تاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي في الكأس قبل مواجهة الغد
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T17:00:32+03:00

اخبار الرياضة، كتب أحمد كماليستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة من العيار .،تاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي في الكأس قبل مواجهة الغد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي في الكأس قبل مواجهة الغدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : أحمد كمال

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المصري البورسعيدي في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة المرتقبة بين الزمالك والمصري البورسعيدي، غدًا السبت الموافق 26 نوفمبر، في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

المصري البورسعيدي والزمالك

تاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي في كأس مصر

لعب الزمالك أمام المصري البورسعيدي 22 لقاء سابق على هامش منافسات كاس مصر لكرة القدم.

حقق الزمالك الفوز في 11 مباراة منها وانهزم أمام الفريق البورسعيدي في 6 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 5 مواجهات.

الفريق الأبيض أحرز 40 هدف في شباك المصري البورسعيدي خلال مواجهات الفريقين بالكأس، واستقبلت شباكه 24 هدف سجلها المصري البورسعيدي.

قائمة الزمالك أمام المصري

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي- محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبد المجيد- مصفى الزناري- حمزة المثلوثي- محمد طارق- عبد الله جمعة- حاتم سكر.

خط الوسط: عمرو السيسي- محمد حسام بيسو- محمد أشرف روقا- إمام عاشور- يوسف إبراهيم أوباما- سيف جعفر- سيد عبد الله نيمار- مصطفى شلبي- أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه- حسام أشرف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاريخ مواجهات الزمالك والمصري البورسعيدي في الكأس قبل مواجهة الغد،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار