رونالدو ينتظر تحطيم 3 أرقام قياسية أمام غانا الليلة في كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T16:08:23+03:00

اخبار الرياضة، رونالدو ينتظر تحطيم 3 أرقام قياسية أمام غانا الليلة في كأس العالمرياضة .،رونالدو ينتظر تحطيم 3 أرقام قياسية أمام غانا الليلة في كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرونالدو ينتظر تحطيم 3 أرقام قياسية أمام غانا الليلة في كأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رونالدو ينتظر تحطيم 3 أرقام قياسية أمام غانا الليلة في كأس العالم

رياضة

الخميس, 24 نوفمبر 2022 15:24 رونالدو كتب: محمد عبدالهادي

يترقب البرتغالي لتحطيم رقم قياسي جديد عندما يخوض البطولة العالمية العاشرة له والخامسة في نهائيات كاس العالم امام غانا اليوم ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم أيضا أوروغواي وكوريا الجنوبية.

إقرأ أيضًا.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام غانا في كأس العالم

3 أرقام قياسية ينتظرها رونالدو

يحتاج رونالدو الى تسجيل ثلاثة أهداف في النسخة الحالية من النهائيات ليصبح أفضل هداف للبرتغال في نهائيات كأس العالم، بعد أن هز الشباك سبع مرات في 17 مباراة خاضها خلال مشاركاته في النسخ الأربع السابقة.

ويعتلي صدارة هدافي منتخب البرتغال الراحل ايزبييو الذي يمتلك تسعة اهداف في رصيده في كاس العالم، بينما يمتلك رونالدو سبعة اهداف حتى الان.

رقم آخر أمام رونالدو لتحطيمه، وتعود فرصته ليصبح أول لاعب في التاريخ يزور الشباك في خمس نسخ مختلفة، في حال تمكن من تسجيل أي هدف في نسخة قطر المونديالية.

وسيدخل رونالدو التاريخ بمشاركته في كأس العالم 2022 حيث سيصبح أول لاعب على الإطلاق، يشارك في 10 بطولات كبرى، بواقع 5 نسخ مونديالية، ومثلها لكأس الأمم الأوروبية.

موعد مبارة البرتغال و غانا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال وغانا فى كأس العالم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت قطر.

وتقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 هي beIN Sports HD 1

Max، وAlkass EXTRA TWO HD.

طموحات البرتغال وغانا عنوان مباراة الليلة

يسعي منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو للوصول إلي أقصي مدي في بطولة كأس العالم، وذلك لتحقيق اللقب ربما يكون الأخير في مسيرة رونالدو.

بينما يطمح المنتخب الغاني إلى تكرار إنجاز دورة جنوب أفريقيا 2010 عندما بلغ الدور ربع النهائي وكان قاب قوسين أو أدنى من أن يكون أول منتخب أفريقي يصل الدور قبل النهائي.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رونالدو ينتظر تحطيم 3 أرقام قياسية أمام غانا الليلة في كأس العالم،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار