ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T11:00:58+03:00

اخبار الفن، السوسنة تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو من أحد مشاهد مسلسل ستيليتو ، وظهر فيه .،ممثل يسرب رقم هاتف كاريس بشار وضجة على المواقع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليممثل يسرب رقم هاتف كاريس بشار وضجة على المواقعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو من أحد مشاهد "ستيليتو"، وظهر فيه كريم الذي يؤدي دوره الممثل قيس الشيخ، وهو يتصل بالدكتورة ألمى "كاريس بشار ".

واللافت ان الرقم الذي اتصل فيه الشيخ نجيب بدا واضحا بشكل كامل على الشاشة، ما جعلت البعض يعتقد ان الرقم يعود بالفعل الى كاريس بشار وانه رقمها الحقيقي في الواقع، بل حاول البعض نشره والترويج له انه للفنانة السورية، كما اقدم البعض على الاتصال بالرقم.

لكن تبين ان الرقم ليس لكاريس، وانه مجرد رقم عشوائي، كما ان رقم الهاتف المستخدم لبناني، اما المسلسل تم تصويره في تركيا، بالاضافة انه لا يمكن ان يتم عرض رقم الفنانين علنا في المسلسلات.

على صعيد آخر، يحقق مسلسل ستليتو نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية، لما يحتويه من احداث شائكة ومشوقة تشد الجمهور، رغم الانتقادات التي تعرض الها المسلسل بسبب بعض المشاهد الجريئة والحميمية التي تم عرضها خلال الحلقات السابقة.

ستليتو، مسلسل مشترك سوري لبناني، من بطولة كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس شيخ نجيب، ندى أبو فرحان، ريتا حرب، وغيرهم، وهذا العمل مقتبس من المسلسل التركي جرائم صغيرة.

إقرأ أيضا:



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ممثل يسرب رقم هاتف كاريس بشار وضجة على المواقع،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار