الأهلي يسابق الزمن للتخلص من المتمرد
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:12:22+03:00

اخبار الرياضة، يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لحسم مصير صلاح محسن مهاجم الفريق خلال فترة .،الأهلي يسابق الزمن للتخلص من المتمرد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يسابق الزمن للتخلص من "المتمرد"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن لحسم مصير صلاح محسن مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وكان الأهلي وضع اللاعب الملقب بـ"المتمرد" في قائمة الانتظار للموسم الجديد تمهيدا لبيعه أو إعارته خلال "الميركاتو الصيفي".

ودخل صلاح محسن في أزمة كبيرة مع مسئولي القلعة الحمراء في الفترة الماضية تم على إثرها تجميد اللاعب بعدما رفض الدخول في صفقات تبادلية أو الانتقال لنادي إنبي أو سيراميكا كليوباترا بناء على طلب النادي الأهلي.

وقررت إدارة الأهلي في وقت سابق تجميد صلاح محسن وتوقيع غرامة مالية قدرها 250 ألف جنيه على اللاعب والتدريب في الجيم على خلفية الأزمة الأخيرة.

ويسعى الأهلي للتخلص من اللاعب "المتمرد" بعدما تلقى عدة عروض من أندية البنك الأهلي وسموحة وسيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات "محسن" على سبيل الإعارة.

وتعاقد الأهلي مع صلاح محسن في 2019 قادما من نادي إنبي في صفقة مدوية بلغت حوالي 40 مليون جنية بدعم من المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يسابق الزمن للتخلص من "المتمرد"،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار