تشكيل توتنهام هوتسبير لمواجهة آرسنال اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T07:20:40+03:00

اخبار الرياضة، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على حساب .،تشكيل توتنهام هوتسبير لمواجهة آرسنال اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل توتنهام هوتسبير لمواجهة آرسنال اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره فريق آرسنال اليوم السبت، في الجولة الثامنة من عمر الممتاز.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد آرسنال

وتنطلق المباراة اليوم السبت عند تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت ، على ملعب الإمارات.

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير مباراة آرسنال بتشكيل مكون من:-

تشكيل توتنهام المتوقع ضد آرسنال

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.خط الدفاع: روميرو، داير، لينجليت.خط الوسط: رويال، بينتانكور، هويبيرج، سيسينيون.خط الهجوم: ريتشارليسون، سون هيونج مين، هاري كين.

ويتواجد نادي توتنهام هوتسبير في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بينما يحتل نادي آرسنال الصدارة برصيد 18 نقطة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل توتنهام هوتسبير لمواجهة آرسنال اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار