محمد أسامة يتعاون مع عزيز الشافعى وتامر حسين فى أغنية كم ملاحظة
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T07:00:42+03:00

اخبار الفن، محمد أسامة الشهير بمطرب الغزالة رايقة ، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم كم ملاحظة ، على .،محمد أسامة يتعاون مع عزيز الشافعى وتامر حسين فى أغنية كم ملاحظة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد أسامة يتعاون مع عزيز الشافعى وتامر حسين فى أغنية "كم ملاحظة"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


محمد أسامة الشهير بمطرب "الغزالة رايقة"، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "كم ملاحظة"، على موقع "يوتيوب"، ويتعاون خلال الأغنية مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعى والموزع وسام عبد المنعم.

وأطلق الطفل محمد أسامة كليب "عمو سمير" مؤخراً على "يوتيوب"، والذى يعد العمل الأول له عقب نجاح أغنيته "الغزالة رايقة".

.

يذكر أن محمد أسامة كانت بداية ظهوره عندما قدم الأغنية الدعائية لفيلم "من أجل زيكو"، من بطولة منة شلبى وكريم محمود عبد العزيز، وحملت الأغنية اسم "الغزالة رايقة"، والتى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وكانت سبب فى شهرة أسامة، والفيلم من إخراج بيتر ميمى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد أسامة يتعاون مع عزيز الشافعى وتامر حسين فى أغنية "كم ملاحظة"،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار