موعد مباراة إنتر ميلان ضد روما اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T00:56:55+03:00

اخبار الرياضة، تتجه أنظار محبي الكرة الإيطالية لمتابعة مباراة إنتر ميلان المقبلة في الدوري الإيطالي .،موعد مباراة إنتر ميلان ضد روما اليوم السبت 1 10 2022 في الدوري الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة إنتر ميلان ضد روما اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتجه أنظار محبي الكرة الإيطالية لمتابعة مباراة إنتر ميلان المقبلة في في الموسم الحالي.

موعد مباراة روما ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

من المقرر أن تقام مباراة روما وإنتر ميلان يوم السبت 1 أكتوبر 2022 على ملعب سان سيرو معقل إنتر ميلان وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موقف روما وإنتر ميلان في جدول الدوري الإيطالي

احتل إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 84 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 4 مباريات. ويطمح إنتر ميلان في إسعاد جماهيره من أجل استعادة لقب الكالتشيو في الموسم الحالي بالإضافة إلى المنافسة بقوة في بطولة دوري .

في حين احتل روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي برصيد 63 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 11 مباراة. ويطمح روما في المنافسة بقوة على لقب الكالتشيو بالإضافة إلىخطف أحد المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة إنتر ميلان ضد روما اليوم السبت 1-10-2022 في الدوري الإيطالي،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار