كلوب يتحدث عن مدرب ليفربول المحتمل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T17:21:35+03:00

اخبار الرياضة، يعتقد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن أرني سلوت .،كلوب يتحدث عن مدرب ليفربول المحتمل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلوب يتحدث عن مدرب ليفربول المحتملفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعتقد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن أرني سلوت سيحصل على "أفضل وظيفة في العالم" إذا تولى تدريب فريق ليفربول خلفا له.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن ليفربول في مفاوضات مع فينورد من أجل الحصول على خدمات المدرب الهولندي، الذي قال إنه سيحب تولي خلافة كلوب في منصبه، بداية من هذا الصيف.

وسيرحل كلوب، الذي تولى تدريب ليفربول في 2015، عن تدريب الفريق بنهاية الموسم.

وكان المدرب الألماني يرغب في إنهاء مسيرته مع ليفربول محققا لقب الممتاز للمرة الثاني، ولكن يبدو أن هذا غير مرجح بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام إيفرتون في منتصف الأسبوع، حيث أصبح لدى أرسنال ومانشستر سيتي الأفضلية لنيل اللقب.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد من أجل التحدث عن مواجهة ويستهام المقرر إقامتها غدا السبت، قال كلوب:" إنها أفضل وظيفة في العام، وأفضل نادي في العالم".

وأضاف:"من الواضح أنني أساعد حاليا بعدم إنهاء الموسم بشكل جيد، لذلك هناك مجال للتحسين".

وأردف: "إنها وظيفة رائعة، فريق رائع، أشخاص رائعون. سيحصل على وظيفة مثيرة للغاية".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب يتحدث عن مدرب ليفربول المحتمل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار