جريزمان يتصدر قائمة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية وعودة ثنائي الدفاع
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T19:48:27+03:00

اخبار الرياضة، كشف دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، عن القائمة التى سيخوض بها .،جريزمان يتصدر قائمة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية وعودة ثنائي الدفاع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجريزمان يتصدر قائمة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية وعودة ثنائي الدفاعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، عن القائمة التى سيخوض بها المواجهة المرتقبة أمام مضيفه فريق إشبيلية، المقرر لها مساء غدٍ السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني. 

وشهدت القائمة عودة ثنائي خط الدفاع الأوروجوايانى خوسيه خيمينيز والمونتنيجرى ستيفان سافيتش، بعد تعافيهم من الإصابة التى لحقت بهم مؤخرا وتسببت فى غيابهم عن مباريات الفريق مؤخرا. 

وضمت القائمة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، البرتغالى جواو فيليكس بالإضافة إلى المهاجم ألفارو موراتا. 

ويسعى الروخى بلانكوس لتجاوز أثار الهزيمة فى لقاء الديربى بالجولة الماضية أمام ريال مدريد بنتيجة 2 - 1. 

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، ويأتى إشبيلية فى المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط. 

وجاءت قائمة أتلتيكو مدريد على النحو التالى:  

حراسة المرمى: جوميز، أوبلاك وجرابيك. 

الدفاع: خيمينيز، سافيتش، مولينا، فيتسيل، رينالدو، ماركو، دياز وكورال. 

الوسط: كوندوجبيا، كوكى، ساؤول، لورينتي، ألبير وكاراسكو. 

الهجوم: جواو فيليكس، جريزمان، موراتا، كوريا وكونيا. 

قائمة اتلتيكو مدريد

 

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جريزمان يتصدر قائمة أتلتيكو مدريد ضد إشبيلية وعودة ثنائي الدفاع،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار