التفاصيل الكاملة لمسرحية دنيا سمير غانم تعرض 20 أكتوبر
ايجي ناو EgyNow
2022-9-30T11:24:25+03:00

اخبار الفن، أيام قليلة تفصل الجمهور عن رؤية الفنانة دنيا سمير غانم، واقفة على خشبة المسرح للمرة .،التفاصيل الكاملة لمسرحية دنيا سمير غانم تعرض 20 أكتوبر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتفاصيل الكاملة لمسرحية دنيا سمير غانم.. تعرض 20 أكتوبرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أيام قليلة تفصل الجمهور عن رؤية الفنانة دنيا سمير غانم، واقفة على خشبة المسرح للمرة الأولى، في مسرحية جديدة تحمل اسم «أنستونا»، وتستعرض جريدة «الوطن» التفاصيل الكاملة لمسرحية دنيا سمير غانم قبل عرضها.

دنيا سمير غانم البوستر الدعائي الأول لها، والذي تصدرته تحت اسم «أنستونا»، وبعدها تم طرح بوستر آخر يجمعها مع الفنان بيومي فؤاد الذي سيكون واحدًا من أبطال المسرحية.

تفاصيل مسرحية دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم والفنان بيومي فؤاد عدد آخر من الفنانين منهم كريم عفيفي، وسامي مغاوري، وبسنت صيام، وعمرو عبدالعزيز، ومريم السكري، وخالد إبراهيم.

مسرحية «أنستونا» من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال، وسينطلق عرضها يوم الخميس 20 أكتوبر، على خشبة مسرح أوبرا هاوس بجامعة مصر، في مدينة السادس من أكتوبر.

والمسرحية ستحتوي على عددٍ من الأغاني التي ستقدمها دنيا سمير غانم، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التفاصيل الكاملة لمسرحية دنيا سمير غانم.. تعرض 20 أكتوبر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار