أول قرارات كلوب بعد مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر تدريبات مبكرة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T10:33:11+03:00

اخبار الرياضة، 10 23 ص الإثنين 26 سبتمبر 2022 محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب .،أول قرارات كلوب بعد مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر تدريبات مبكرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول قرارات كلوب بعد مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر.. «تدريبات مبكرة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:23 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

يبدو أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، هو الطرف الأسعد بقرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، الذي استقر على منح محمد صلاح وعدد من لاعبي الفراعنة، الفرصة لمغادرة المعسكر الحالي، الذي يقام خلال فترة التوقف الدولي، من أجل استعداد المنتخبات للمحافل الدولية.

محمد صلاح يعود إلى تدريبات ليفربول مبكرا بعد مغادرة معسكر المنتخب

محمد صلاح إلى تدريبات ليفربول بشكل مبكر، وقبل نهاية فترة التوقف الدولي، التي يفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على الأندية، لمنح المنتخبات الفرصة لاستدعاء لاعبيها، بعدما تفاجئ بقرار روي فيتوريا بمنح الفرعون المصري راحة قبل لقاء ليبيريا الودي، الذي يقام في إطار استعدادات المنتخب لتصفيات أمم أفريقيا، بحسب ما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية.

محمد صلاح يستعد لمواجهة برايتون في  

الدوري الإنجليزي، والتي يسعى خلالها الريدز لمواصلة الانتصارات والعودة لاقتحام المربع الذهبي للمسابقة، بعد سلسلة من الخيبات التي منى بها في بداية موسمه المحلي.

محمد صلاح تألق بشكل لافت في أثناء المشاركة رفقة منتخب مصر، خلال لقاء النيجر الودي، الذي حسمه الفراعنة بثلاثية نظيفة؛ إذ سجل مهاجم ليفربول هدفين، بينما وضع مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، هدفا وحيدا، قبل أن يقرر فيتوريا الاعتماد على أسماء جديدة في لقاء ليبريا، وإراحة نجم الريدز وأحمد فتوح ومصطفى محمد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول قرارات كلوب بعد مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر.. «تدريبات مبكرة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار