كولر يطلب من سامى قمصان تقريرا عن مشاركات لاعبى الأهلى الدوليين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T08:12:04+03:00

اخبار الرياضة، طلب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى ، من سامى قمصان المدرب المساعد .،كولر يطلب من سامى قمصان تقريرا عن مشاركات لاعبى الأهلى الدوليين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يطلب من سامى قمصان تقريرا عن مشاركات لاعبى الأهلى الدوليينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طلب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى ، من سامى قمصان المدرب المساعد إعداد تقرير عن السباعى الدولى الذى يتواجد حالياً مع منتخبات بلادهم لخوض مباريات الأجندة الدولية.

ويرغب مارسيل كولر فى مراقبة أداء اللاعبين الدوليين، وعلى رأسهم الثنائى التونسى على معلول، والمالى أليو ديانج، وكذلك الخماسى محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وحمدى فتحى وكريم فؤاد فى صفوف منتخب مصر، قبل خوض مباراة الاتحاد المسنتيرى بدوري الأبطال الأفريقى.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفاً ثقيلا على الاتحاد المنستيري فى مباراة ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا 9 أكتوبر المقبل.

ويعد فريق الأهلى هو الأكثر تتويجاً بدوري الأبطال الأفريقى برصيد 10 مرات، كما خسر اللقب الحادى عشر فى النسخة الماضية لصالح الوداد المغربى فى المباراة النهائية.

وأكد جهاز الكرة بالنادي الأهلي أن مباراة الفريق أمام الاتحاد المنستيري التونسي تقرر إقامتها 9 أكتوبر المقبل، وذلك فى إطار منافسات الدور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الأهلى، عبر موقعه الرسمى، أنه تلقى خطاباً رسمياً بتحديد موعد مباراة الذهاب فى تونس، وسيقوم بالتنسيق مع الجهاز الفني لتحديد موعد سفر الفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يطلب من سامى قمصان تقريرا عن مشاركات لاعبى الأهلى الدوليين،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار