Celestial أحدث أغانى إيد شيران بالتعاون مع شخصياته المفضلة الـ Pokémon
ايجي ناو EgyNow
2022-9-26T08:04:33+03:00

اخبار الفن، إيد شيران عن طرح أغنيته الجديدة، التي ستطرح تحت اسم Celestial بالتعاون مع شخصيات .،Celestial أحدث أغانى إيد شيران بالتعاون مع شخصياته المفضلة الـ Pokémon،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليCelestial أحدث أغانى إيد شيران بالتعاون مع شخصياته المفضلة الـ Pokémonفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


إيد شيران عن طرح أغنيته الجديدة، التي ستطرح تحت اسم Celestial بالتعاون مع شخصيات الأنيميشن الشهير Pokémon، ومن المقرر طرح الأغنية على حسابات المغنى المختلفة يوم 29 سبتمبر الجارى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

إيد شيران

Celestial مع Pokémon ، حصلت على وشم جديد، أعتقد أنه مناسب تمامًا، أليس كذلك؟"، ومن أظهر شخصية Squirtle التي قام برسمها على ذراعه.

Instagram، تحدث شيران عن حبه الطويل لسلسلة Pokémon، حيث كتب: "لقد بدأت بجمع بطاقات بوكيمون خلال المدرسة الابتدائية عندما كان عمري حوالي 7 سنوات، ومن ثم عرض المسلسل على التلفزيون، لذا اعتدت أن أحاول تسجيله على شريط فيديو كل أسبوع".

Game Boy وPokémon Blue. حصلت على Game Boy Color مع Pokémon Yellow في عيد ميلادي الثامن، وخلال السنوات لم ابتعد عن حب هذه اللعبة وشخصياتها، ما زلت أمتلك نفس لعبة Game Boy Color وما زلت ألعب Pokémon Silver في الرحلات الطويلة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل Celestial أحدث أغانى إيد شيران بالتعاون مع شخصياته المفضلة الـ Pokémon،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار