طوني عيسى يطل على الجمهور بلوك مختلف تماماً وهذا سؤاله للمتابعين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T19:40:07+03:00

اخبار الفن، وإعتمد طوني لوك تاريخي يعود لعقود عديدة، وعلق طارحاً على الجمهور سؤال وقال .،طوني عيسى يطل على الجمهور بلوك مختلف تماماً وهذا سؤاله للمتابعين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطوني عيسى يطل على الجمهور بلوك مختلف تماماً.. وهذا سؤاله للمتابعينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وإعتمد طوني لوك تاريخي يعود لعقود عديدة، وعلق طارحاً على الجمهور سؤال وقال: "بتحبوا تشوفوني بمسلسل تاريخي؟؟بكل صراحة".الجمهور أكد أن الإطلالة تليق بالممثل، كما أنه سيجيد اي دور يؤديه تبعاً لإمتلاكه موهبة رائعة.وكان طوني قد شارك صورة لوالده الممثل ناظم عيسى بمناسبة عيد ميلاده، وعلق قائلاً: "بيي يللي دايما بالصدارة قدامنا وقدام العالم كلو.. بيي يللي ما بتشبه حدا لا بكبر قلبك ولا بكبر عقلك.. ربي يعطيك الصحة وطولة العمر وياخد من عمري ويعطيك.. عقبال ال ١٠٠".الصورة حازت إعجاب المتابعين وعلق عليها زملاؤه وزميلاته، من بينهم الممثلة سوزان نجم الدين ورولا بقسماتي وجو طراد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طوني عيسى يطل على الجمهور بلوك مختلف تماماً.. وهذا سؤاله للمتابعين،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار