القادسية والهلال وداعاً نواف الخالدي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-25T00:08:20+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 2022 9 25 عدد المشاهدات 1950ناصر العنزيوالحارس .،القادسية والهلال وداعاً نواف الخالدي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالقادسية والهلال.. وداعاً نواف الخالديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 2022/9/25

عدد المشاهدات 1950

ناصر العنزي

والحارس المعتزل نواف الخالدي يعتبر من ألمع حراس المرمى في الخليج وحقق مع فريقه القادسية 32 بطولة محلية وخارجية، وانضم للقادسية عام 2000 قادما من خيطان، وبسرعة حجز المقعد الأساسي في فريقه الجماهيري، وساهم في كل إنجازاته على مدار السنوات التي لعب بها أساسيا، حيث تميز بالفدائية في الذود عن مرماه والجرأة في مواجهة المهاجمين.

وتميز الخالدي بتصديه لركلات الجزاء والترجيح، كما شارك مع المنتخب الوطني «الأزرق» أساسيا في الكثير من البطولات، وكان قائدا للفريق الذي حقق كأس «خليجي 20» في اليمن، وبعد سنوات من العطاء ابتعد الخالدي عن الملاعب، واليوم يكرم من جماهير القادسية عطفا على عطائه المميز.

من جانبه، فقد خاض بطل آسيا تدريبه فور وصوله بإشراف المدرب رامون دياز، وتزخر صفوف الهلال، والذي سيسانده اليوم جمهوره في الكويت والسعودية بالعديد من النجوم المحليين والمحترفين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القادسية والهلال.. وداعاً نواف الخالدي،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار