بيتي يعود إلى النصر من إسبانيا على عكاز
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T10:36:34+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 8211; كشف تقرير صحفي اليوم، عن حقيقة معاناة الأرجنتيني .،بيتي يعود إلى النصر من إسبانيا على عكاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيتي يعود إلى النصر من إسبانيا على عكازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن حقيقة معاناة الأرجنتيني بيتي مارتينيز، جناح نادي السعودي من مشاكل في الركبة بعدما تمت إزالة المسمار في إسبانيا خلال الأيام القليلة الماضية. بيتي يعود من إسبانيا على عكاز وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن بيتي مارتينيز، جناح نادي النصر، عاد إلى الرياض أمس قادما من إسبانيا على عكاز، بعدما تمت إزالة مسمار الركبة نتيجة الجراحة التي خضع لها الموسم قبل الماضي. وأشارت الجريدة، إلى أن الأرجنتيني بيتي مارتينيز، جناح نادي النصر، يعني من أي مشاكل في الركبة وتمت إزالة المسمار وفقا للجدول المحدد سابقا من قبل الطبيب الإسباني بعد عام ونصف. وأكدت الجريدة، أن بيتي مارتينيز، جناح نادي النصر، سوف يستمر في المشي بالعكاز لمدة أسبوع واحد بحسب تعليمات رامون كوجات، الطبيب الإسباني. وغاب الأرجنتيني بيتي مارتينيز عن المشاركة مع نادي النصر خلال الجولات الأربع في الموسم الجاري من بطولة الدوري السعودي، بسبب مشاكل في عضلة القلب بحسب التقارير الصحفية. ويستعد نادي النصر، لمواجهة الاتحاد على ملعبه “مرسول بارك”، الثاني من أكتوبر المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري. شاهد أيضا:


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيتي يعود إلى النصر من إسبانيا على عكاز،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار