9 صور جديدة من الموسم التاسع لـ مسلسل Emily in Paris
ايجي ناو EgyNow
2022-9-23T03:08:54+03:00

اخبار الفن، Emily in Paris، وكشفت الصور عن مجموعة من أبطال العمل المنتظرين في الموسم الجديد، .،9 صور جديدة من الموسم التاسع لـ مسلسل Emily in Paris،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي9 صور جديدة من الموسم التاسع لـ مسلسل Emily in Parisفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Emily in Paris، وكشفت الصور عن مجموعة من أبطال العمل المنتظرين في الموسم الجديد، وبعض من اللقطات المرحة التي تجمعهم.

"‪Emily in Paris"، عزمها لتحضير وإنتاج الموسم الثالث والرابع من المسلسل الكوميدي الرومانسي، وذلك بعدما تم إصدار الموسم الثاني منه فى 22 ديسمبر الماضى، حيث ظهر لأول مرة في قائمة أفضل 10 مسلسلات عالمية علي نتفيلكس وتصدر القائمة في 94 دولة مع مشاهدة 107.6 مليون ساعة في الفترة من 22 ديسمبر إلى 26 ديسمبر الماضي في  53 دولة.

Emily in Paris، حول مديرة تسويق طموحة في العشرين من عمرها من شيكاغو، حصلت بشكل غير متوقع على وظيفة في باريس عندما استحوذت شركتها على شركة فرنسية للتسويق الفاخر، تم تكليفها بتجديد استراتيجيتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، وتشرع في حياة جديدة في باريس مليئة بالمغامرات والتحديات، وهي تتنافس في الفوز على زملائها في العمل، وتكوين صداقات، والتنقل في العلاقات الرومانسية الجديدة.

ويقوم ببطولة الدراما والرومانسية كل من ليلى كولينز، فلبين ليروي بوليو، اشلي بارك، لوكاس برافو، صموئيل أرنولد، برونو جويري، كميل رزات، وليام عبادي، تشارلز مارتينز، كيت والش.

Emily in Paris

 

Emily in Paris 

 

Emily in Paris

 

Emily in Paris 

 

Emily in Paris

 

Emily in Paris 

 

Emily in Paris 

 

Emily in Paris

 

Emily in Paris 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 9 صور جديدة من الموسم التاسع لـ مسلسل Emily in Paris،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار