منتخب شباب العراق يتعادل أمام الصناعة ودياً 
ايجي ناو EgyNow
2022-9-21T19:21:02+03:00

اخبار الرياضة، شفق نيوز تعادل منتخب الشباب لكرة القدم مع فريق الصناعة بهدفين لكل منهما في .،منتخب شباب العراق يتعادل أمام الصناعة ودياً ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب شباب العراق يتعادل أمام الصناعة ودياً في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شفق نيوز/ تعادل منتخب الشباب لكرة القدم مع فريق الصناعة بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب المدينة الدوليّ، وحضرَ المباراة عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم محمد ناصر.

وسيلتقي منتخبُ الشباب منتخبَ الناشئين يوم الجمعة، ومن ثم يلاعبُ فريق يوم الاثنين المقبل. 

وتأتي هذه المبارياتُ  استعداداً للمشاركةِ في تصفياتِ كأس آسيا للشبابِ التي تقام في دولةِ الكويت، وتنطلقُ في الرابع عشر من الشهر المقبل ، حيث سيلاقي منتخبُ الشباب نظيره الهندي في الرابع عشر من شهر تشرين المقبل، يتبعه في السادس عشر بملاقاةِ الكويت، ويختتمُ مبارياته في الثامن عشر من الشهر نفسه بمواجهةِ أستراليا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب شباب العراق يتعادل أمام الصناعة ودياً ،وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار