هاني شاكر يضع حدّاً لتصريحات مصطفى كامل عن فساد نقابة الموسيقيين
ايجي ناو EgyNow
2022-9-20T19:37:06+03:00

اخبار الفن، هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق، للرد على تصريحات الفنان مصطفى .،هاني شاكر يضع حدّاً لتصريحات مصطفى كامل عن فساد نقابة الموسيقيين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهاني شاكر يضع حدّاً لتصريحات مصطفى كامل عن فساد نقابة الموسيقيينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق، للرد على تصريحات الفنان مصطفى كامل، بوجود فساد داخل نقابة المهن الموسيقية، خلال فترة توليه منصب النقيب.

وقال شاكر: "الفساد في النقابة موجود من سنوات طويلة، وليس فقط وقت شغلي منصب النقيب، ومصطفى كامل يعرف ذلك، ويعرف أن الفساد كان موجوداً في وقت توليه منصب النقيب وقبله أيضاً" وأضاف: "الفساد موجود في كل مكان، لكن مين يقدر يحقق إنجازات مع وجود فساد، هي دي الشطارة".

وتابع: "أتمنى أن تتم محاسبة النقيب القادم بالورقة والقلم كما تمت محاسبتي، فالأرقام لا تكذب ولا تتجمل، وأن يتم النظر في المبالغ الخاصة بالنقابة في البنك، والمبالغ المخصصة للعلاج والمعاشات، وأرقامها عندما توليت أمور النقابة وبعد مغادرتي لها".

واختتم هاني شاكر بالقول: "مش هنقدر نمنع الفساد، وياريت تركز هتعمل إيه للنقابة، عايزين نقيب يحقق إيرادات ويعمل للنقابة قيمة وسط الناس، ويحاسب من أخطأ لو وقع تحت إيده خطأ، مش عايزين وكيل نيابة أو مأمور ضرائب".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هاني شاكر يُؤكد أن مبادرة "أخلاقنا الجميلة"جاءت فى وقتها

هاني شاكر يُردّ بقسوة على مذيعة انتقدته بسبب معجبة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني شاكر يضع حدّاً لتصريحات مصطفى كامل عن فساد نقابة الموسيقيين،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار