عمرو يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مستر إكس مع أحمد فهمي
ايجي ناو EgyNow
2022-9-19T19:00:32+03:00

اخبار الفن، عمرو يوسف، قرر العودة لجمهوره بقوة بعد غيابه عنهم خلال الفترة الماضية .،عمرو يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مستر إكس مع أحمد فهمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في «مستر إكس» مع أحمد فهميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عمرو يوسف، قرر العودة لجمهوره بقوة بعد غيابه عنهم خلال الفترة الماضية سواء في التليفزيون أو السينما.وتحدث عمرو يوسف،  خلال مداخلة هاتفية مع برنامج MBCtrending عن مشاركته في "مستر إكس" وقال: أظهر في مشهد واحد ضيف شرف في فيلم "مستر إكس" مع صديقي وأخي أحمد فهمي.

وأكد عمرو يوسف، على إنه حالياً يواصل تصوير فيلمه الجديد "شقو"، مع الفنان محمد ممدوح.

وقال عمرو يوسف، عن شقو: نعمل في هدوء وأتمنى أن يكون عملا جيدا، هو إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي وبطولة محمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل وعباس أبو الحسن والنجمة الكبيرة ، تشرفت بالعمل معهم وأتمنى أن يحقق نجاحا كبيرا وينال إعجاب الجمهور.

ومن ناحية اخرى، وبدأ عرض "وعد إبليس" لعمرو يوسف والذي يتكون من 6 حلقات، يتناول قصة رجل يبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها، وهو الثنائي الذي يجسده عمرو يوسف وعائشة بن أحمد.

وتدور أحداث العمل عندما يتلقى الثنائي خبر حمل الزوجة مؤخرا بفرح شديد، لكن بعدها مباشرة تأتيهما المأساة الكبرى ألا وهي إصابتها بواحد من أخطر أنواع سرطانات المخ، فيحاول الزوج إنقاذها بكل السبل، لذلك يقوم بالتضحية الكبرى وبيع نفسه للشيطان، الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، لكنه في المقابل يبدأ في اختبار معاناة مريرة لأن الظلام والشر يبدأن في النمو بداخله رويدًا رويدًا.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

عمرو يوسف يُروّج لمسلسل "وعد إبليس" ويكشف موعد عرضه

محمد سلامة مخرج مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في «مستر إكس» مع أحمد فهمي،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار