المناورات تجهّز الصقور الخضر لودية الإكوادور
ايجي ناو EgyNow
2022-9-19T02:00:52+03:00

اخبار الرياضة، طالب مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد اللاعبين بتكثيف الجهود الفنية خلال المرحلة .،المناورات تجهّز الصقور الخضر لودية الإكوادور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«المناورات» تجهّز الصقور الخضر لودية الإكوادورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طالب مدرب المنتخب السعودي هيرفي رينارد اللاعبين بتكثيف الجهود الفنية خلال المرحلة الثانية من المعسكر المقام حالياً في مدينة أليكانتي الإسبانية استعداداً لكأس العالم في قطر 2022. جاء ذلك على هامش الحصة التدريبية مساء أمس التي جرت على ملعب منتجع «لافينكا».

وشدد رينارد على ضرورة الاستفادة من المعسكر الحالي، من خلال التجهيز بشكل فني ولياقي قبل خوض المباراتين الوديتين؛ الأولى أمام الإكوادور يوم (الجمعة) القادم، والثانية ضد أمريكا (الثلاثاء) 27 سبتمبر الجاري.

هذا وستتواصل المباريات الودية لتجهيز «الأخضر» لمونديال 2022، إذ سيخوض 6 مباريات ودية دولية؛ 3 منها في شهر أكتوبر القادم؛ الأولى أمام مقدونيا يوم 22، والثانية امام ألبانيا يوم 26، والثالثة أمام هندوراس يوم 30، وستقام المباريات على ملعب استاد آل نهيان في أبوظبي، والمباريات الثلاث الأخرى في شهر نوفمبر القادم أمام آيسلندا (الأحد) 6 نوفمبر، والثانية ضد بنما (الخميس) 10 نوفمبر، ويختتم ودياته بلقاء كرواتيا (الأربعاء) 16 نوفمبر، وستقام المباريات على ملعب استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

رينارد يطالب اللاعبين بتكثيف الجهود الفنية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المناورات» تجهّز الصقور الخضر لودية الإكوادور،وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار