أول فضية نسائية لمصر في بطولة العالم للمصارعة
ايجي ناو EgyNow
2022-9-15T00:12:59+03:00

اخبار الرياضة، بينما حصلت على الميدالية الذهبية المصارعة التركية ياسمين أدار، التي تغلبت على سمر في .،أول فضية نسائية لمصر في بطولة العالم للمصارعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول فضية نسائية لمصر في بطولة العالم للمصارعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بينما حصلت على الميدالية الذهبية المصارعة التركية ياسمين أدار، التي تغلبت على سمر في نهائي البطولة المقامة بالعاصمة الصربية بلغراد.

وكانت سمر قد صعدت لنهائي بطولة العالم لأول مرة في تاريخ مصارعة النساء المصرية، بعد تغلبها على لاعبات من كندا والنمسا وإستونيا.

وسمر حمزة كانت المصرية الوحيدة المشاركة بالبطولة، التي انطلقت في 10 سبتمبر وتستمر حتى 18 من الشهر ذاته.

سمر حمزة على فضية بطولة العالم "إنجاز ضخم وهو الأول في تاريخ مصارعة النساء بمصر".

وأضاف السيد في حديث لموقع "سكاي نيوز عربية": "قدمت سمر مباريات قوية مع منافستها في النهائي التركية ياسمين أدار، التي حصدت العديد من الألقاب أبرزها لقب بطولة أوروبا ودورة ألعاب البحر المتوسط العام الجاري، بالإضافة لبرونزية أولمبياد طوكيو 2020".

مصر، وكانت قد بدأت ذلك فعلا بإحرازها برونزية بطولة العالم العام الماضي، ونأمل العام المقبل حصولها على الذهبية".

تجدر الإشارة إلى أن الفضية التي أحزتها المصارِعة المصرية هي الميدالية رقم 12 في رصيد ميداليات مصر ببطولة العالم.

محمد عبد الفتاح (بوجي) في الصين عام 2006.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول فضية نسائية لمصر في بطولة العالم للمصارعة،وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار