برنامج إذاعي عن مونديال قطر
ايجي ناو EgyNow
2022-9-8T22:04:34+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 2022 9 9 عدد المشاهدات 587يبث على البرنامج الثاني لإذاعة .،برنامج إذاعي عن مونديال قطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرنامج إذاعي عن «مونديال قطر»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 2022/9/9

عدد المشاهدات 587

يبث على البرنامج الثاني لإذاعة الكويت برنامج «مونديال قطر 2022»، والذي يسلط الضوء على آخر استعدادات قطر لاستضافة المونديال، كما يناقش من خلاله أبرز الأحداث والأخبار والاحصاءات للبطولة منذ انطلاقتها في نسختها الأولى بالعام 1930 وذلك دعما لجهود قطر في استضافة الحدث التاريخي.

البرنامج من إعداد الزميل ناصر الفضلي وإخراج هاني عبدالصمد ويستضيف من خلاله عددا من المحللين المتميزين، وقد أثنى هاني عبدالصمد على الجهود المبذولة من قبل جميع العاملين على البرنامج بتوجيهات من الوكيل المساعد بوزارة الإعلام لشؤون الإذاعة ومدير إذاعة البرنامج الثاني يوسف السريع الذي شدد على ضرورة بذل الجهود لمواكبة الحدث العالمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برنامج إذاعي عن «مونديال قطر»،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار