عاقبونا أول تعليق من مازيمبي على السقوط أمام الأهلي بثلاثية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T02:48:11+03:00

اخبار الرياضة، 02 43 ص السبت 27 أبريل 2024 الأهلي ومازميبي .،عاقبونا أول تعليق من مازيمبي على السقوط أمام الأهلي بثلاثية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«عاقبونا».. أول تعليق من مازيمبي على السقوط أمام الأهلي بثلاثيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:43 ص | السبت 27 أبريل 2024

الأهلي ومازميبي

علق الحساب الرسمي لـ تي بي مازيمبي الكونغولي على سقوطه أمام النادي الأهلي وتوديعه منافسات دوري ابطال افريقيا من الدور نصف النهائي.

وكان النادي قد تمكن من تخطي مازيمبي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي من كأس أمم أفريقيا.

مازميبي يعلق على سقوطه أمام الأهلي 

وعبر حسابه الرسمي عبر منصة التواصل الإجتماعي «إكس»، نشر مازيمبي تعليقًا على خسارته المبارة أمام الأهلي قائلاً: «نهاية المباراة بخسارتنا 3 مقابل لا شئ أمام الأهلي، قاوم الغربان هجمات النسور في الشوط الأول».

وأضاف النادي الكونغولي: «في الشوط الثاني، تمكنا من تغير حالتنا من الدفاع إلى الهجوم، لكن تمت معاقبتنا من المصريين الأكثر واقعية في المباراة».

#TotalEnergiesCAFCL #AlAhlyTPM FIN DU MATCH EN EGYPTE : Al Ahly 3, TP Mazembe 0. Les Corbeaux ont résisté durant toute la 1ère mi-temps aux attaques placées des Aigles. En deuxième, ils ont changé de visage avec des occasions mais ont été punis par des Egyptiens plus réalistes

— TP Mazembe (@TPMazembe) April 26, 2024

موعد مباراة الترجي ومازيمبي في نهائي دوري ابطال أفريقيا 

وبعد تخطي عقبة مازيمبي، ضرب النادي الهلي موعدًأ مع الترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال افريقيا، على أن تقام مباراة الذهاب على ملعب رادس يوم 18 مارس الجاري، قبل أن يحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «عاقبونا».. أول تعليق من مازيمبي على السقوط أمام الأهلي بثلاثية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار