فولفسبورج يحسم موقف عمر مرموش بعد رفضه تمديد عقده
ايجي ناو EgyNow
2022-8-24T12:40:27+03:00

اخبار الرياضة، أوضح نادي فولفسبورج المنافس في بطولة الدوري الألماني، موقف مفاوضاتهم مع جناح منتخب .،فولفسبورج يحسم موقف عمر مرموش بعد رفضه تمديد عقده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفولفسبورج يحسم موقف عمر مرموش بعد رفضه تمديد عقدهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أوضح نادي فولفسبورج المنافس في بطولة ، موقف مفاوضاتهم مع جناح منتخب مصر، عمر مرموش، من التجديد مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي عقد مرموش مع الثعالب في 30 يونيو 2023، وبالتالي، فولفسبورج يخشى رحيله دون الاستفادة المادية مع نهاية الموسم الحالي.

كان فولفسبورج يخطط لتمديد عقد الدولي المصري بعد إعارته في الموسم الماضي إلى شتوتجارت وكان له دور في بقاء الأخير في بطولة الدوري الألماني.

.. قائمة لمباراة الودية

وتحدث المدير الرياضي لنادي فولسفسبورج، يورج شمدتكي، عن تجديد مرموش في تصريحات لصحيفة "Wolfsburger Allgemeine/Aller" الألمانية، وقال: "في الوقت الحالي، لم نتمكن من التوصل لاتفاق للتمديد، لقد عبرنا عن رغبتنا في استمراره، لكن الجانب الآخر لا يريد تمديد العقد في الوقت الحالي".

وأضاف: "مع ذلك، لن نتنازل عن وجود عمر مرموش معنا ولن يرحل".

وأتم تصريحاته: "أتمنى أن نستطيع التوصل لاتفاق في المستقبل لتمديد عقده ويكون قادرًا على الاستمرار مع فولفسبورج لسنوات أخرى".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فولفسبورج يحسم موقف عمر مرموش بعد رفضه تمديد عقده،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار