ناصر منسي طلبت الرحيل من بيراميدز للمشاركة أساسيًا ويختار أفضل 3 مهاجمين في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2022-8-14T00:36:17+03:00

اخبار الرياضة، ناصر منسي عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف البنك الأهلي، مشيرًا إلى أنه يستهدف الاستمرار .،ناصر منسي طلبت الرحيل من بيراميدز للمشاركة أساسيًا ويختار أفضل 3 مهاجمين في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليناصر منسي: طلبت الرحيل من بيراميدز للمشاركة أساسيًا.. ويختار أفضل 3 مهاجمين في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ناصر منسي عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف البنك الأهلي، مشيرًا إلى أنه يستهدف الاستمرار في تسجيل الأهداف والنجاح، حتى يتمكم من تحقيق مركز جيد.

وكان منسي قد نجح في الصعود بفريقه إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، بتسجيله أربعة أهداف خلال مواجهة إنبي في دور الـ8.

فيديو | بركلات الترجيح.. البنك الأهلي يقصي إنبي من كأس مصر في مباراة مثيرة شهدت 8 أهداف

وقال منسي في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "طلبت الرحيل من بيراميدز، من أجل المشاركة بشكل أساسي مع فريق البنك الاهلي".

وأضاف: "لعبت مع البنك الأهلي 5 أشهر فقط، وأشعر بأنني ألعب مع الفريق منذ موسمين أو ثلاثة".

واستكمل: "هدفي هو الانضمام لمنتخب مصر في الفترة المقبلة مع روي فيتوريا".

الدوري خلال الموسم الحالي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ناصر منسي: طلبت الرحيل من بيراميدز للمشاركة أساسيًا.. ويختار أفضل 3 مهاجمين في الدوري،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار