شاهد آية عبدالله ورسالة أمل وتفاؤل بأغنية عيش يومين
ايجي ناو EgyNow
2022-8-11T07:44:46+03:00

اخبارالمنوعات، الفنانة آية عبد الله رام الله دنيا الوطنطرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز أحدث أغنيات .،شاهد آية عبدالله ورسالة أمل وتفاؤل بأغنية عيش يومين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد: آية عبدالله ورسالة أمل وتفاؤل بأغنية عيش يومين في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الفنانة آية عبد الله رام الله - دنيا الوطنطرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز أحدث أغنيات الفنانة المصرية ايه عبدالله، أغنية "عيش يومين" على طريقة الفيديو كليب حصرياً عبر قناة الشركة على اليوتيوب، ويُعد هذا التعاون الأول بينهما.

وعكس كليب أغنية "عيش يومين" أجواء الأغنية، حيث قدم المخرج فادي حداد فكرة بسيطة وعميقة في آنٍ معا، اذ حمل الكليب رسالة أمل أيضاً بأجواء صيفية ومشاهد وألوان تدعو الى التفاؤل.

وعن كليب أغنية "عيش يومين"، قالت ايه عبدالله "من احلام حياتي ان اعمل مع المخرج فادي حداد، اذ يعتبر من اهم المخرجين في الوطن العربي، واخبرته قبل التصوير ان نفسي اعمل كليب من اخراجه".

وعن تعاونها مع شركة لايف ستايلز ستوديوز أكدت على أنه من اهم المحطات بحياتها.

جدير بالذكر أن أغنية "عيش يومين" من كلمات عمرو يحيى والحان د. مصطفى العسال وتوزيع الهامي دهيمة و احمد حسام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: آية عبدالله ورسالة أمل وتفاؤل بأغنية عيش يومين ،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار