من هي نويل مكافي عالمة الفلسفة المعتقلة بسبب تأييد غزة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T16:20:30+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 26 أبريل 2024 04 11 م نشرت عبر منصات التواصل .،من هي نويل مكافي عالمة الفلسفة المعتقلة بسبب تأييد غزة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمن هي نويل مكافي عالمة الفلسفة المعتقلة بسبب تأييد غزة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 04:11 م

نشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي عددًا من الصور والفيديوهات لـ نويل مكافي عالمة الفلسفة، المعتقلة بسبب تأييد غزة، والتي تضمن مشاهد لحظة اعتقالها من قبل السلطات الأمريكية، حيث تم الإمساك بها بقوة من قبل رجال الشرطة، داخل الحرم الجامعي، على هامش فض التظاهرات.

وتشهد العديد من الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية احتجاجات غاضبة، بسبب الأحداث الجارية في وما يقوم به العدوان الإسرائيلي ضد المدنيين من أفعال وحشية، وهذا ما أسفر عنه اعتقال عدد من الطلاب والأساتذة في بعض الجامعات، وعلى رأسهم رئيسة قسم الفلسفة وأستاذ الطب النفسي والعلوم السلوكية بجامعة إيموري الدكتورة نويل مكافي.

اعتقال نويل مكافي لـ تأييدها غزة

واعتلقت السلطات الأمريكية رئيسة قسم الفلسفة وأستاذة الطب النفسي والعلوم السلوكية بجامعة إيموري الأمريكية، الدكتورة نويل مكافي، لـ مشاركتها في مظاهرات تأييد الشعب الفلسطيني، في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية التي تشنها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، حيث وصلت حصيلة الشهداء والجرحى الفلسطينيين حتى الآن، إلى ما يزيد عن 112 ألف شهيد ومصاب، وتمثل الغالبية العظمى منهم أطفال ونساء.

اعتقال نويل مكافي

من هي نويل مكافي بعد اعتقالها؟

وتعد الدكتورة نويل مكافي هي أستاذة ورئيسة قسم الفلسفة وأستاذة الطب النفسي والعلوم السلوكية في جامعة إيموري الأمريكية، وتعمل متخصصة في الفلسفة النسوية والتحليل النفسي.

وحصلت نويل مكافي على درجة الدكتوراه في الفلسفة عام 1998 من جامعة تكساس، ودرجة الماجستير في الفلسفة من جامعة ويسكونسن ماديسون عام 1990، ودرجة الماجستير في السياسة العامة من جامعة ديوك عام 1987، وفقًا لما نشره الموقع الرسمي لجامعة إيموري.

وعملت نويل مكافي مدرسة في عدد من الجامعات، إلى جانب أنها أستاذة ورئيسة قسم الفلسفة في جامعة إيموري، حيث حصلت على تعيين ثانوي كأستاذة للطب النفسي والعلوم السلوكية، وشغلت العديد من المناصب منها منصب عضو هيئة تدريس في معهد التحليل النفسي بجامعة إيموري، ومدير برنامج دراسات التحليل النفسي، ورئيس كلية التحليل النفسي في جامعة إيموري.

ووفقًا لبيانات موقع جامعة إستوريل، كتبت الدكتورة نويل مكافي ما يزيد عن 80 مقالًا وبحثًا في علم الفلسفة والتحليل النفسي، بالإضافة إلى 5 كتب ومنهم كتاب الخوف من الانهيار: السياسة والتحليل النفسي، والذي حصل على جائزة الجمعية الأمريكية للتحليل النفسي عام 2020.

وعملت نويل مكافي في منصب عضو بمجلس إدارة القسم النسوي في موسوعة ستانفورد للفلسفة، فهي تشرف على عشرات الإدخالات في النظرية النسوية، بالإضافة إلى عملها كمحررة مشاركة لمجلة كيترينج.

لحظة اعتقال نويل مكافي 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من هي نويل مكافي عالمة الفلسفة المعتقلة بسبب تأييد غزة؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار