بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال والمولات التجارية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T16:48:39+03:00

اخبارالمنوعات، خـدمـاتبدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال والمولات التجاريةالمواعيد الصيفية .،بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال والمولات التجارية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال والمولات التجاريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خـدمـات بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال والمولات التجارية المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات والمقاهي فاطمة الزهراء محمد

كثرت التساؤلات من قبل الكثيرين خلال الساعات القليلة الماضية، حول مواعيد فتح وغلق المحال التجارية بعد عودة التوقيت الصيفي 2024 في مصر وتقديم الساعة 60 دقيقة كاملة، بدايةً من اليوم الجمعة 26 أبريل 2024.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص تطبيق المواعيد الصيفية في المحلات والمولات وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

وأصدر وزير التنمية المحلية، قرارا رقم 456 لسنة 2020، بشأن تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات، حيث تبدأ في شهور الصيف من شهر أبريل حتى نهاية شهر سبتمبر 2024 من كل عام.

المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات

وتغلق المحلات التجارية وفقا لـ المواعيد الصيفية في تمام الساعة 11 مساء، وتغلق المطاعم والكافيهات والبازارات بالمولات التجارية في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات

وحددت المادة السادسة من قرار وزير التنمية المحلية رقم 456 لسنة 2020 موعد تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات، وذلك الخاص بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات، حيث تبدأ في شهور الصيف من شهر إبريل حتى نهاية شهر سبتمبر 2024 من كل عام.

مواعيد فتح وغلق المحالات

المواعيد الصيفية لغلق المحال والمولات التجارية

- فتح المحال التجارية والمولات التجارية من الساعة 7 صباحًا.

- تغلق المحال التجارية والمولات التجارية الساعة 11 مساءً.

- في أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة تغلق المحال التجارية والمولات التجارية الساعة 12 منتصف الليل.

- فتح المطاعم والكافيهات والبازارات بالمولات التجارية من الساعة 5 صباحًا.

- تغلق المطاعم والكافيهات والبازارات بالمولات التجارية الساعة 1 صباحًا.

- فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية من الساعة 8 صباحًا.

- تغلق محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتل السكنية الساعة 7 مساءً.

- تستثنى من المواعيد محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران، والصيدليات، محلات.

- استمرار خدمة التيك أواي وخدمة توصيل الطلبات للمنازل بالنسبة للمطاعم والكافيهات على مدار 24 ساعة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال والمولات التجارية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار