وفاة سفير سعودي خلال مؤتمر مباشر في مصر
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T06:48:08+03:00

اخبارالمنوعات، نشرت وسائل إعلام، الأربعاء، مقطع فيديو للحظة وفاة رجل الأعمال والسفير السعودي محمد .، وفاة سفير سعودي خلال مؤتمر مباشر في مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي وفاة سفير سعودي خلال مؤتمر مباشر في مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت وسائل إعلام، الأربعاء، مقطع فيديو للحظة وفاة رجل الأعمال والسفير السعودي محمد القحطاني أثناء إلقائه كلمة في مؤتمر بالقاهرة .

ويظهر الفيديو القحطاني بسقط على الأرض أثناء إلقائه كلمة في مؤتمر العربي الإفريقي والذي نظّمته منظمة مكافحة التزوير والتزييف .

ونقل القحطاني إثر سقوطه بعد التدخلات الأولية إلى المشفى ولكن محاولات إنقاذه فشلت ما أدى إلى إلغاء فعاليات المؤتمر .

وكانت زوجته الدكتورة عائشة الجابري إلى جانبه عند سقوطه على الأرض، بالإضافة إلى ضيوف المؤتمر.

كما وكانت آخر كلمة له وهو يمدح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، واصفا إياه بأنه “عميد الإنسانية ورجل السلام” .

ونعى العشرات من المتابعين ورجال الأعمال السفير القحطاني بعد انتشار فيديو وفاته على مواق التواصل الاجنماعي .

A viral video of the moment of the death of the #Saudi_Ambassador #Mohammed_Al-Qahtani during his speech at a conference in the #Egyptian capital #Cairo. pic.twitter.com/Ebhy1iCdzG

— خالد اسكيف (@khalediskef) August 9, 2022



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل  وفاة سفير سعودي خلال مؤتمر مباشر في مصر،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار