هانى حسن الأسمر يتذكر والده بكلمات مؤثرة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-7T19:20:58+03:00

اخبار الفن، أحيا المطرب هاني حسن الأسمر، الذكرى 11 لوفاة والده الفنان حسن الأسمر، والذي رحل عن .،هانى حسن الأسمر يتذكر والده بكلمات مؤثرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهانى حسن الأسمر يتذكر والده بكلمات مؤثرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحيا المطرب هاني حسن الأسمر، الذكرى 11 لوفاة والده الفنان حسن الأسمر، والذي رحل عن عالمنا يوم 7 أغسطس عام 2011، مطالبا مُحبيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتب هاني حسن الأسمر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «اللي بيحب الراجل الطيب ده يدعى له.. ربنا يرحمك يا حبيبي وحشتني.. ظهري وجعني من بعدك يا حبيبي.. الذكرى السنوية للعشق».

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان حسن الأسمر -أحد أبرز نجوم الأغنية الشعبية- الذي ولد في 21 أكتوبر عام 1959، بحي العباسية في القاهرة، ورحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2011، عن عمر يناهز الـ51 عامًا.

حسن الأسمر من أصول صعيدية فكان يتحلى بصفات الجدعنة والشهامة، فأسرته من محافظة قنا وجاءت إلى مصر بحثا عن الرزق والاستقرار بحي العباسية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هانى حسن الأسمر يتذكر والده بكلمات مؤثرة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار