تسريب ثانٍ ينتقد عادل إمام قبل البوس لزميلاته ورفضه لابنته
ايجي ناو EgyNow
2022-6-25T10:16:27+03:00

اخبار الفن، التسريب الصوتي للفنانة نجلاء فتحي تنتقد فيه الفنان المصري الشهير عادل إمام، حتى خرج .،تسريب ثانٍ ينتقد عادل إمام قبل البوس لزميلاته ورفضه لابنته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتسريب ثانٍ ينتقد عادل إمام.. قبل البوس لزميلاته ورفضه لابنته في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


التسريب الصوتي للفنانة نجلاء فتحي تنتقد فيه الفنان المصري الشهير عادل إمام، حتى خرج تسريب جديد من ممثل آخر هذه المرة. فقد انتشر خلال الساعات الماضية تسجيل صوتي نسب إلى أحمد زاهر، خلال مقابلة صحافية على ما يبدو، إلا أنه لم يعرف من الصحافي الذي أجراها ولا المؤسسة الإعلامية التي بثتها، اعتبر فيه أن عادل إمام متناقض مع نفسه.

قبلات ومشاهد ساخنة

وقارن بين موقفه وموقف "الزعيم"، معتبراً أن إمام أدى هذه المشاهد والقبلات مع زميلاته الفنانات، ورفضها لابنته.

لاسيما أنها تحدثت عن علاقته بنظام الرئيس المصري الراحل حسني مبارك، لافتة إلى اعتراضها على ما كان يقوم به آنذاك من تلميع لصورة السلطة. كما ألمحت إلى تغطيته للفساد أيضا.

المنتج السينمائي عصام إمام، شقيق الفنان الكبير بتصريح لـ"العربية.نت" في صحة التسريب الصوتي، مؤكداً أن عشرة عمر جمعت بين نجلاء والزعيم.

يذكر أن لعادل إمام الذي بلغ الـ 82 عاما، سجلاً فنياً حافلاً، تنوع بين الأفلام السينمائية والمسلسلات والمسرحيات، مسجلاً بصمة وعلامة فارقة في عالم التمثيل مصرياً وعربياً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تسريب ثانٍ ينتقد عادل إمام.. قبل البوس لزميلاته ورفضه لابنته ،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار