حيلة من أمبر هيرد لتحصيل المال كتاب يكشف كل شيء
ايجي ناو EgyNow
2022-6-23T11:00:31+03:00

اخبار الفن، أمبر هيرد تبحث عن مصدر دخل لتحصيل المال لاسيما أن الغموض يشوب مستقبل مهنتها .،حيلة من أمبر هيرد لتحصيل المال كتاب يكشف كل شيء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحيلة من أمبر هيرد لتحصيل المال.. كتاب يكشف كل شيء في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أمبر هيرد تبحث عن مصدر دخل لتحصيل المال لاسيما أن الغموض يشوب مستقبل مهنتها أيضاً.

"محطمة"

وأفاد مصدر مقرب من نجمة "أكوا مان" أن الممثلة البالغة من العمر 36 عاماً كانت "محطمة" وليست في وضع يمكنها فيه رفض الأموال.

قد تتورط مجدداً

وفي هذا السياق، علق درور بايك، وهو محامي طلاق في نيويورك على الموضوع، قائلاً إن مشروع الكتاب يمكن أن يؤدي إلى تورط هيرد مرة أخرى، في إشارة إلى التشهير ضد زوجها.

كما يمكن أن تواجه الممثلة الشقراء رد فعل عنيفاً آخر من الجمهور، الذي انتقدها لتكرار مزاعمها ضد ديب أثناء مقابلة Dateline.

تتسوق في متجر للتنزيلات

ومنذ ذلك الحين، شوهدت الممثلة وهي تتسوق في متجر TJ Maxx بأسعار مخفضة في نيويورك.

وعلى الرغم من استمرارها في نشر ادعاءاتها، أصرت على أنها لا تريد أكثر من المضي قدماً في حياتها، فيما من غير الواضح ما إذا كان ديب سينفذ الحكم ويطلب من هيرد دفع مبلغ كبير من المال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حيلة من أمبر هيرد لتحصيل المال.. كتاب يكشف كل شيء ،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار