صفقات ليفربول الجديدة ظهير إسكتلندي بديلا لأرنولد وتحديد مصير جوميز
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T22:52:15+03:00

اخبار الرياضة، 10 50 م الثلاثاء 24 مايو 2022 كالفين رامزي لاعب أبردين .،صفقات ليفربول الجديدة ظهير إسكتلندي بديلا لأرنولد وتحديد مصير جوميز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصفقات ليفربول الجديدة: ظهير إسكتلندي بديلا لأرنولد.. وتحديد مصير جوميزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:50 م | الثلاثاء 24 مايو 2022

كالفين رامزي لاعب أبردين الاسكتلندي

أخبار متعلقة

كشفت صحيفة ليفربول إيكو، عن صفقات ليفربول الجديدة، والمرتقبة، خلال الفترة المقبلة في سوق الانتقالات الصيفية، بالإضافة لمصير بعض اللاعبين في قائمة الفريق، بين الرحيل أو تجديد عقودهم، بعدما بدأ الريدز صفقاتهم، بالتعاقد مع فابيو كارفاليو نجم فولهام، بعقد يمتد حتى 2027.

صفقات ليفربول الجديدة.. بولونيا يهدد أحلام الريدز بضم كالفين رامزي

ليفربول إيكو، أن صفقة اللاعب الاسكتلندي الشاب كالفين رامزي، أصبحت مهددة بالفشل بالنسبة لإدارة الريدز، بعدما دخل نادي بولونيا الإيطالي في مفاوضات جادة مع اللاعب الـ18 عاما.

                كالفين رامزي لاعب أبردين الاسكتلندي

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول كان يتنافس مع ليدز يونايتد، إذ كان لاعب فريق أبردين الاسكتلندي، ضمن اهتمامات الناديين الإنجليزيين، وتوج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب شاب من رابطة كتاب كرة القدم الاسكتلنديين.

وأوضحت الصحيفة، أن فريق بولونيا الإيطالي حاول التوقيع مع رامزي في يناير الماضي، مقابل 4.8 مليون جنيه إسترليني، لكن الصفقة لم تكتمل، ليعود النادي الاسكتلندي، ويكشف عن أن الفريق ذاته مستعد لخوض جلسة جديدة، من أجل حسم المفاوضات.

ويعتبر رامزي بديلاً لـ ترينت ألكسندر أرنولد في حسابات ليفربول، إذ من الصعب أن يجلس أرنولد على مقاعد البدلاء، لكن كلوب بدأ في التفكير بتحضير بديل له، لإراحته في بعض المباريات، بالإضافة للعمل مع اللاعب الشاب على تطوير مستواه واكتساب الخبرة، إذ يحصل على الفرصة مبكرا، كما حدث مع أرنولد في بداية مسيرته مع الفريق الأول بصفوف الريدز.

ليفربول يسعى لتجديد عقد جوميز خوفا من أستون فيلا

جو جوميز سيوقع عقداً جديداً مع الريدز هذا الصيف.

                    جو جوميز لاعب ليفربول

وأكدت الصحيفة، أن جوميز الذي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف أستون فيلا، يسعى ليفربول لتأملين مستقبله في النادي، بعدما تحدث معه المدير الرياضي جوليان وارد، ورغم مشاركته في 4 مباريات كأساسي هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، لكن إدارة الريدز ويورجن كلوب يرغبان في استمراره بصوف الفريق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقات ليفربول الجديدة: ظهير إسكتلندي بديلا لأرنولد.. وتحديد مصير جوميز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار