أجل قسطين وأستلم تمويلك بدون كفيل وبأقل دخل وبمبالغ مالية كبيرة
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T22:41:41+03:00

أجل قسطين وأستلم تمويلك بدون كفيل ، برنامج تمويلي يوفر للعميل السعودي والعميل الوافد أيضاً مبالغ مالية كبيرة تخدم احتياجاته ومتطلباته المالية في المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر هذا البرنامج التمويلي العديد من خيارات السداد والتي يمكن من خلالها تقسيط مبلغ التمويل علي دفعات ميسرة ومجدولة وذلك بأقل راتب شهري وبما يتلاءم مع الالتزامات المالية للعميل.

أجل قسطين وأستلم تمويلك بدون كفيل وبأقل دخل

مجموعة من البرامج التمويلية التي يوفرها مصرف الراجحي لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث يوفر البنك للعملاء من خلال هذا  البرنامج إمكانية شراء المديونيات القائمة لدى البنوك القائمة لدى البنوك الأخرى ، بالإضافة إلى أتاحة المبلغ المتبقي في حساب الشخص المتقدم بالطلب ، ويوفر مصرف الراجحي أيضاً العديد من المزايا الأخرى التي يمكن الاستفادة منها عند التقدم بطلب للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي المتاح لدي البنك لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

مميزات التمويل الشخصي من مصرف الراجحي لقطاع الأفراد

مصرف الراجحي قام بتقديم برنامج التمويل الشخصي بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة. يتيح هذا المنتج المتاح لدي مصرف الراجحي الفرصة لشراء المديونيات القائمة لدى البنوك الأخرى الخاصة بالعميل. تمويل مصرف الراجحي لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن. العميل السعودي والعميل الوافد أيضاً بجنسيات مختلفة إلي أراضي المملكة العربية السعودية يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي. المواطن المتقاعد يمكنه الاستفادة منه هذا المنتج. يوفر مصرف الراجحي للعملاء خيارات للسداد عديدة ومتنوعة والتي يمكن الاستفادة منها في سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي. يمكن أن تصل قيمة المبالغ المالية المتاحة من خلال هذا البرنامج التمويلي من مصرف الراجحي حتي 2.5 مليون ريال سعودي. مدة سداد مبلغ تمويل مصرف الراجحي يمكن أن تصل حتي 60 شهر ، وذلك وإذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين ، فيمكن أن تصل فترة السداد حتي 36 شهر. يتيح مصرف الراجحي للعملاء إمكانية تأجيل سداد أول قسطين من الاقساط التمويلية المستحقة وذلك من أجل تسهيل عملية السداد على جميع العملاء. موافقة فورية وسريعة من البنك علي طلب التمويل الشخصي بدون كفيل والاستفادة من تأجيل سداد أول قسطين. يوفر مصرف الراجحي هذا البرنامج التمويلي من خلال إجراءات سريعة وسهلة لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية. يتيح المصرف للعملاء إمكانية الاستفادة من السداد المبكر لمبلغ التمويل الشخصي في أي وقت وذلك بناء على طلب الشخص المتقدم بالطلب.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي

مصرف الراجحي للعملاء عدة طرق يمكن من خلالها التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل والاستفادة من تأجيل سداد أول قسطين وذلك عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع مصرف الراجحي المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، أو عن طريق الاتصال على الرقم 8001241222 ، والاستفسار عن كافة العروض التمويلية المتاحة لدى مصرف الراجحي والمتطلبات الأساسية اللازمة لاستكمال الطلب.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي

إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين ، يشترط ألا يقل عمره عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة وذلك عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من مصرف الراجحي. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الوافدين ، يشترط ألا يقل عمره عن 23 سنة ولا يزيد عمره عن 55 سنة. يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يمتلك سجل ائتماني جيد. يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية. الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي ، وذلك إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين. أما إذا كان العميل من المواطنين الوافدين ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب تمويل مصرف الراجحي لقطاع الأفراد بدون كفيل. السيارة الروسية الخرافية هتكسر الدنيا... سيارة لادا نيفا موديل 2022 اهم مميزاتها ومواصفاتها وأسعارها فى بعض الدول

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار