بعد وفاة والدتها سمية الخشاب توجه رسالة لجمهورها
ايجي ناو EgyNow
2022-4-29T15:36:50+03:00

اخبار الفن، وجهت الفنانة سمية الخشاب، رسالة شكر لجمهورها ومتابعيها من خلال تغريدة، لها على .،بعد وفاة والدتها سمية الخشاب توجه رسالة لجمهورها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد وفاة والدتها.. سمية الخشاب توجه رسالة لجمهورها في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجهت الفنانة سمية الخشاب، رسالة شكر لجمهورها ومتابعيها من خلال تغريدة، لها على تويتر، على دعمهم لها في وفاة والدتها.

وكتبت سمية الخشاب تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة:"وحشتوني، شكرا علي دعمكم وحبكم ليا في أصعب موقف مريت به في حياتي ربنا يخليكم ليا ويخلي لكم أهلكم وأمهاتكم عشان دول أغلي حاجة في الدنيا، الأم نعمة مبتتعوضش ومحدش بيعرف قيمتها بجد إلا لما بتروح".

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب قد اعلنت وفاة والدتها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" وعلقت قائلة:"إنا لله وانا إليه راجعون توفيت الي رحمه الله والدتي الغاليه الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته نسألكم الدعاء".

وظهرت الفنانة سمية الخشاب قريبا ببعض الصور وهى مرتدية الحجاب بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، وقامت بنشرها على الصفحات الخاصة بها بمواقع التواصل الاجتماعى.

وظن البعض أنها قد اتخذت قرارها بارتداء الحجاب والابتعاد عن الفن إلا أنها قامت بوضع تلك الصورة للتماشى مع روحانيات وطقوس شهر رمضان الكريم.

كما طرحت سمية على جمهورها تساؤلًا حول دعواتهم خلال شهر الصيام وما هى أمنياتهم التى يتمنون أن تتحقق خلال الفترة المقبلة مطالبة إياهم بالصلاة وكثرة الدعاء فى تلك الأيام المباركة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد وفاة والدتها.. سمية الخشاب توجه رسالة لجمهورها ،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار