كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا بـ مصر في هذا الموعد صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:36:33+03:00

اخبار الفن، أعلن الفنان كاظم الساهر، إحيائه حفلا غنائيا في مصر، وذلك في 28 من يونيو المقبل،كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا بـ مصر في هذا الموعد صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا بـ مصر في هذا الموعد (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الفنان كاظم الساهر، إحيائه حفلا غنائيا في مصر، وذلك في 28 من يونيو المقبل.

وشارك كاظم الساهر، البوستر الرسمي للحفل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتب عليه: «احفظوا هذا التاريخ».

View this post on Instagram

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

حفل كاظم الساهر في الإمارات

ويستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء حفل غنائي في مدينة دبي بالإمارات، يوم 23 مايو الجاري، ضمن سلسلة حفلات الموسم الصيفي، وأعلنت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر، تذاكر عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني للجمهور، عبر موقعها.

وجاءت أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر، في الفئات السعرية التالية: (49.59 دولار أمريكي، 77.93 دولار أمريكي، 155.86 دولار أمريكي، 276.29 دولار أمريكي، 410.90 دولار أمريكي، 708.45 دولار أمريكي، 991.83 دولار أمريكي).

كاظم الساهر

آخر أعمال كاظم الساهر

وكانت آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، هي ألبومه «مع الحب»، والتي جاءت بعنوان الأغنية «يا وفية»، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: «يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب».

ً
أغاني عيد الحب 2024.. أصالة وكاظم الساهر رفعوا شعار مرحبًا بـ «الفركشة»

كاظم الساهر يحيي حفلا إضافيا بـ دبي في هذا الموعد

كاظم الساهر يكشف تفاصيل أغنيته للشعب الفلسطيني «Hold your fire»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا بـ مصر في هذا الموعد (صور)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار