كاظم الساهر يروج لحفل جديد له في مصر احفظوا هذا التاريخ
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T18:00:45+03:00

اخبار الفن، أعلن النجم العراقي كاظم الساهر إقامة حفل جديد له في مصر يوم 28 يونيو المُقبل، لكنه .،كاظم الساهر يروج لحفل جديد له في مصر احفظوا هذا التاريخ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكاظم الساهر يروج لحفل جديد له في مصر: احفظوا هذا التاريخفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن النجم العراقي كاظم الساهر إقامة حفل جديد له في مصر يوم 28 يونيو المُقبل، لكنه لم يكشف عن تفاصيل أكثر من هذا، مُكتفيًا بنشر بوستر الحفل وعلق عليه «احفظوا هذا التاريخ».

آخر ألبومات كاظم الساهر

وطرح كاظم الساهر مؤخرا ألبوما جديدا، بعد غياب 8 سنوات عن طرح الألبومات، بعنوان «كاظم مع الحب».

ويضم ألبوم «كاظم مع الحب» 13 أغنية من ألحان وغناء كاظم الساهر، وهي: «يا وفية، ويا قلب، وبيانو، ومعك، وتاريخ ميلادي، ورقصة عمر، ولا تظلميني، وتراني أحبك، وأعود، الليل، ومررت بصدري، ولا تسألني ولا ترحلوا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاظم الساهر يروج لحفل جديد له في مصر: احفظوا هذا التاريخ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار