هل تعيش عائشة بن أحمد قصة حب مع هاني سلامة في ملف سري؟
ايجي ناو EgyNow
2022-4-29T01:36:21+03:00

اخبار الفن، كشفت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل ملف سري عن مساندة مريم المالكي عائشة بن أحمد .،هل تعيش عائشة بن أحمد قصة حب مع هاني سلامة في ملف سري؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل تعيش عائشة بن أحمد قصة حب مع هاني سلامة في ملف سري؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الحلقة السابعة والعشرون من ملف سري عن مساندة مريم المالكي (عائشة بن أحمد) للمستشار يحيى (هاني سلامة)، بعدما رفضت مليكة العودة معه للمنزل، وعبرت مريم عن خوفها من العيش دون يحيى وشبهت نفسها بطفلة متشبثة بيحيى وتخاف من السقوط إذا تركها، ثم أكدت مريم عن مشاعر حبها ليحيى، ليُظهر يحيى مشاعر متبادلة تجاهها.. فهل عي بداية قصة حبهما؟

وفوجئت مريم في اليوم التالي بوجود ليل امام منزلها يطلب منها الركوب معه لأنها تحت المراقبة، ووافقت مريم على الركوب معه، ولكن قامت بإرسال موقعها ليحيى ليتتبعها، فما الذي ستكشفه الحلقات المقبلة؟

ويشارك عائشة بن أحمد في بطولة المسلسل النجوم هاني سلامة، ماجد المصري، نضال الشافعي، ميرهان حسين وإدوارد، وهو من تأليف محمود حجاج، إنتاج مجموعة فنون مصر، ومن إخراج حسن البلاسي.

وقد حققت عائشة بن أحمد نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي بمسلسل لعبة نيوتن، حيث قدمت شخصية أمينة التي تبحث عن حريتها، لترى الحياة من منظور مختلف بعد فوات الأوان، وقد حقق المسلسل نجاحًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي وقت عرضه، وتصدر التريند أكثر من مرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تعيش عائشة بن أحمد قصة حب مع هاني سلامة في ملف سري؟،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار