منتخب صرة النخعين أول أضلاع المربع الذهبي لبطولة الناصر الكروية الرمضانية
ايجي ناو EgyNow
2022-4-13T22:44:16+03:00

اخبار الرياضة، الوضيع عدن الغد عارف احمد أصبح مننتخب صرة النخعين من لودر اول الواصلين للدور نصف .،منتخب صرة النخعين أول أضلاع المربع الذهبي لبطولة الناصر الكروية الرمضانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب صرة النخعين أول أضلاع المربع الذهبي لبطولة الناصر الكروية الرمضانيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الوضيع (عدن الغد) عارف احمد

 أصبح مننتخب صرة النخعين من لودر اول الواصلين للدور نصف النهائي من النسخة الأولى لبطولة "الناصر" الكروية الرمضانية لمنتخبات المنطقة الوسطى عقب فوزه على منتخب اتحاد مودية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الناصر بمنطقة عزان الوضيع في أولى لقاءات دور الثمانية للمسابقة التي تقام برعاية ودعم من قائد الوية الحماية الرئاسية العميد الركن ناصر عبدربة منصور هادي وبمشاركة 16 منتخبا يمثلون مديريات ( لودر ، مودية ، والوضيع ) وزعوا إلى مجموعتين تنافسوا   بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

وسجل هدف الفوز الثمين لمنتخب صرة النخعين مدافعه المتألق إبراهيم  خزانة في الدقيقة "35" من شوط المباراة الأول عندما استثمر  كرة عرضية ليسددها بقوة داخل الشباك ، ليقود  فريقه لحسم بطاقة العبور الأولى للدور نصف النهائي.

وقدم المنتخبان  أداء جيدا ومفتوحا خلال شوطي اللقاء تبادلا من خلاله الهجمات قبل أن تكون  كلمة الفصل في النهاية لرجال المدرب محمد عبده بهدف مدافعه خزانة الذي نال الجائزة المالية لأفضل لاعب في المباراة.

 وبهذه النتيجة سيواجه منتخب صرة النخعين في دور الاربعة الفائز من المباراة التي ستجمع منتخبي زارة من لودر والنجوم من الوضيع والتي على ضؤ نتيجتها  سيتم الكشف  عن هوية الطرف الأول المتأهل للنهائي عن المجموعة الأولى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب صرة النخعين أول أضلاع المربع الذهبي لبطولة الناصر الكروية الرمضانية،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار