فريق الشعلة يفوز على منافسة فريق اتحاد حوره في دوري الفقيد المريسي الرمضاني في نسختها الـ ٢٦
ايجي ناو EgyNow
2022-4-13T03:52:34+03:00

اخبار الرياضة، عدن عدن الغد خاص أقيمت مساء هذا اليوم الثلاثاء في ملعب الشهيد الحبيشي ضمن مباريات .،فريق الشعلة يفوز على منافسة فريق اتحاد حوره في دوري الفقيد المريسي الرمضاني في نسختها الـ ٢٦،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفريق الشعلة يفوز على منافسة فريق اتحاد حوره في دوري الفقيد المريسي الرمضاني في نسختها الـ(٢٦)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عدن(عدن الغد)خاص:

أقيمت مساء هذا اليوم الثلاثاء في ملعب الشهيد الحبيشي ضمن مباريات الدور الأول مباراة بين فريقي الشعلة وإتحاد حوره (من شبوة) ،وقد أنتهى شوطها الأول بتقدم فريق الشعلة بهدف لصفر .

وفي الشوط الثاني أضاف الشعلة ثلاثة أهداف أخرى مقابل هدف لإتحاد حوره  لينتهي اللقاء بفوز الشعلة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي نهاية المباراة ، منحت اللجنة المنظمة للبطولة جائزة افضل لاعب في المباراة لنجم فريق الشعلة (منيف جسار). مبروك لفريق الشعلة الفوز والتأهل للدور الثاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق الشعلة يفوز على منافسة فريق اتحاد حوره في دوري الفقيد المريسي الرمضاني في نسختها الـ(٢٦)،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار