ايجي ناو EgyNow
2022-1-30T20:08:03+03:00

اخبار الرياضة، زاد النجم المصري أحمد حجازي مدافع الفراعنة والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من .،أحمد حجازي يزيد من أوجاع جماهير نادي الاتحاد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد حجازي يزيد من أوجاع جماهير نادي الاتحادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


زاد النجم المصري أحمد حجازي مدافع الفراعنة والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من أوجاع جماهير النادي الجداوي. وكذلك المدير الفني للعميد، الروماني كوزمين كونترا.

وظهر النجم المصري بشكل رائع للغاية مساء اليوم الأحد في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين العربيين الشقيقين مصر والمغرب. في الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون.

ولكن لم تكتمل حكاية النجم أحمد حجازي مع منتخب بلاده، حيث تعرض لإصابة مقلقة في العضلة الضامة قبيل نهاية الشوط الأول. مما دفع المدير الفني للمنتخب المصري كارلوس كيروش إلى تبديله في الشوط الثاني.

هذا وسيجري مدافع فريق الاتحاد فحوصات طبية من أجل الكشف عن تفاصيل الإصابة وتحديد مدة غيابه.

وأبدت جماهير النادي الجداوي قلقًا كبيرًا بعد إصابة الفرعون المصري. حيثُ أنّه أحد الأعمدة الأساسية للفريق الأول، بالإضاقة إلى أنّ النجم المغربي كريم الأحمدي تعرض لإصابة هو الآخر وسيغيب لفترة طويلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد حجازي يزيد من أوجاع جماهير نادي الاتحاد،وتم نقلها من موقع الدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار