ليفربول يوجه رسالة لصلاح مو صُنع من أجل اللحظات الحاسمة
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T23:00:03+03:00

اخبار الرياضة، وجه نادي ليفربول الإنجليزى رسالة إلى نجمه محمد صلاح، الذي يشارك حاليًا مع المنتخب .،ليفربول يوجه رسالة لصلاح مو صُنع من أجل اللحظات الحاسمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليليفربول يوجه رسالة لصلاح: "مو" صُنع من أجل اللحظات الحاسمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجه نادي ليفربول الإنجليزى رسالة إلى نجمه محمد صلاح، الذي يشارك حاليًا مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

وقاد صلاح الفراعنة للتأهل إلى ربع نهائي البطولة، بعد إقصاء كوت ديفوار بركلات الترجيح، والتي شهدت تسجيل "مو" للركلة الحاسمة.

وكتب حساب ليفربول الرسمي على موقع "تويتر": صنع من أجل تلك اللحظات الحاسمة…ووضع صورة لصلاح بقميص الفراعنة ومكتوب من خلفها الملك المصري.

ويلتقي منتخب مصر في ربع النهائي أمام المغرب يوم الأحد المقبل. 

وسجل محمد صلاح هدفًا وحيدًا للفراعنة في البطولة حتى الآن، في شباك غينيا بيساو في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

يذكر أن محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي برصيد 16 هدفًا، بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه البرتغالي ديوجو جوتا، زميله في ليفربول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليفربول يوجه رسالة لصلاح: "مو" صُنع من أجل اللحظات الحاسمة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار