فينيسيوس يقود تشكيل البرازيل أمام الإكوادور في تصفيات المونديال
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T22:52:04+03:00

اخبار الرياضة، أعلن المدير الفني لمنتخب البرازيل تيتي ، عن تشكيل منتخب بلاده لمواجهة منتخب .،فينيسيوس يقود تشكيل البرازيل أمام الإكوادور في تصفيات المونديال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«فينيسيوس» يقود تشكيل البرازيل أمام الإكوادور في تصفيات المونديالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن المدير الفني لمنتخب البرازيل "تيتي"، عن تشكيل منتخب بلاده لمواجهة منتخب الإكوادور، المقرر لها بتمام الساعة الحادية عشرة من مساء الخميس، ضمن الجولة الـ 15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وجاء تشكيل البرازيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: إيمرسون، تياجو سيلفا، ميليتاو، ساندرو.

الوسط: كاسيميرو، فريد، كوتينيو.

الهجوم: فينيسيوس، رافينيا، ماتيوس كونيا.

وكان منتخب البرازيل ضمن التأهل إلى مونديال 2022 كأول منتخب من أمريكا الجنوبية، حيث يتصدر المجموعة برصيد 35 نقطة، فيما تحتل الإكوادور المركز الثالث بـ 23 نقطة.

وقررت لجنة عمليات الطوارئ المعنية بتنسيق الأمور العاجلة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد في الإكوادور، السماح بحضور جماهير تشغل نصف سعة ملعب رودريجو باث، وفقا لما أوضحه رئيس اللجنة خوان ثاباتا في مؤتمر صحفي الأربعاء.

وأوضح ثاباتا أن اللجنة اتخذت هذا القرار بعدما طلب رئيس الإكوادور جييرمو لاسو الإثنين الماضي إعادة النظر في قرار منع حضور المشجعين كوسيلة لكبح انتشار كوفيد-19.

وخلال المؤتمر الصحفي أوضحت وزيرة الصحة تشيمينا جارثون أن البلاد سجلت انخفاضا ملحوظا في الإصابات بكوفيد-19 خلال الفترة الأخيرة.

وبموجب القرار الجديد سيحضر المباراة نحو 21 ألف مشجع.

أقرا ايضاً|ماجيت نداي حكما لمباراة مصر والمغرب بأمم إفريقيا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «فينيسيوس» يقود تشكيل البرازيل أمام الإكوادور في تصفيات المونديال،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار