الاتحاد المغربي يُحفز منتخبه قبل مواجهة مصر بجائزة مالية ضخمة
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T22:12:31+03:00

اخبار الرياضة، 10 02 م الخميس 27 يناير 2022القاهرة ـ مصراوي أفادت تقارير صحفية .،الاتحاد المغربي يُحفز منتخبه قبل مواجهة مصر بجائزة مالية ضخمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد المغربي يُحفز منتخبه قبل مواجهة مصر بجائزة مالية ضخمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:02 م الخميس 27 يناير 2022

القاهرة ـ مصراوي:

أفادت تقارير صحفية مغربية، بأن الاتحاد المغربي قد رصد جائزة مالية قدرها 50 مليون سنتيم للاعبي منتخب بلادها حال الفوز أمام المنتخب الوطني.

ويستعد منتخب المغربي لمواجهة نظيره المنتخب الوطني، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وأشارت التقارير ذاتها، بأن المنتخب المغربي سيحصل على 50 مليون سنتيم في حال التأهل إلى نصف النهائي، بينما سيحصل على مكافأة 100 مليون سنتيم في حال التتويج باللقب و70 مليون سنتيم إذ احتلوا المركز الثاني.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل لدور ربع النهائي بعد الفوز أمام مالاوي بهدفين مقابل هدف، عكس منتخب مصر الذي تأهل بالفوز أمام كوت ديفوار بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5 - 4.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد المغربي يُحفز منتخبه قبل مواجهة مصر بجائزة مالية ضخمة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار