صفاء سلطان تتألم وتبًا – صورة
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T22:08:48+03:00

اخبار الفن، خضعت الممثلة السورية، صفاء_سلطان، لجلسة تصوير جديدة، وبدت 8220;متل القمر 8221; .،صفاء سلطان تتألم وتبًا – صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصفاء سلطان تتألم وتبًا – صورةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خضعت الممثلة السورية، صفاء_سلطان، لجلسة تصوير جديدة، وبدت “متل القمر” وابنة العشرين، ومن النجمات اللاتي تحافظن على إطلالتهن دائمًا وتلاحق الموضة.

ارتدت فستانًا أسود طويلًا أظهرت رشاقتها وجمالها، مع مكياج صارخ وشعر مرفوع.

اقرأ: صفاء سلطان: لا أبيع كرامتي

ويبدو أن صفاء تتألم في هذه الفترة من أحدهم، ولم تذكر اسمه ولا شخصيته، وقالت: “موجع أن تَتصنّع التجَاهل، وَقلبَك يَتألم بصَمت!. نخفِي حُزناً ووَجعاً وَدُموعاً أحيَاناً..خَلفَ عبارة (أنَا بخَير) .. تباً لعزة النفس .. وسحقاً لواقع لا‌ يوجد به احتواء صادق”

وتابعت: “أحَدهم علمني معنى أن لا أثقَ بأحد مَهما كانتَ قَوة عَلاقتِي بهِ!. بعض الأحزان لا تحتاج حلولاً .. هي فقط تحتاج لـ كف صديق يربت على كتفك .. يقول لك: أنا أشعر بك”

ما كتبته صفاء سلطان


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفاء سلطان تتألم وتبًا – صورة،وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار