العزيزة على قلبي شيرين تنعى جدة حسام حبيب
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T21:16:37+03:00

اخبار الفن، توفيت اليوم جدة الفنان حسام حبيب، طليق النجمة شيرين عبد الوهاب.ونعت الفنانة .،العزيزة على قلبي شيرين تنعى جدة حسام حبيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«العزيزة على قلبي».. شيرين تنعى جدة حسام حبيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توفيت اليوم جدة الفنان حسام حبيب، طليق النجمة شيرين عبد الوهاب.

ونعت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جدة زوجها السابق التي وافتها المنية اليوم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر».

ووصفت شيرين جدة حسام حبيب بـ"العزيزة إلى قلبي، جدتي الغالية"، وكتبت: «ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة العزيزة إلى قلبي جدتي الغالية؛ جدة حسام حبيب».

بسم الله الرحمن الرحيم(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)صدق الله العظيم.إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة العزيزة الي قلبي جدتي الغالية؛ "جدة حسام حبيب".

— Sherine Abdel-Wahab (@sherine)

January 27, 2022

وكانت انفصلت النجمة شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب في عام 2021، محتفظة بالأسباب لنفسها، قبل أن تبدأ في طرح أغاني ألبومها الجديد بشكل منفرد.

ويذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، كشفت عن أزمة صحية تعيشها خلال الفترة الأخيرة حيث أنها تظل 10 أيام في الشهر بصحة جيدة وتعاني باقي الشهر من التعب.

وقالت شيرين: «أنا ببقى كويسة وجسمي حلو جدا 10 أيام في الشهر بس والباقي جسمي بيعاني جدا وبيعبي ميه».

وأشارت شيرين، خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر فضائية «dmc»، إلى أنّ أفضل فرح أحيته ولم تنسه طوال حياتها كان لأسرة جزائرية، وأقيم في أحد المزارع بالعاصمة الفرنسية باريس وأنها كانت سعيدة من انبهارهم بغنائها رغم أنهم لا يفهموا معنى الأغاني.

قرأ أيضا - منة عرفة عن فيديوهاتها مع خطيبها بالمنزل: هو زوجي وأنا حلاله



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «العزيزة على قلبي».. شيرين تنعى جدة حسام حبيب،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار