إيران أول المتأهلين لمونديال قطر عن قارة آسيا بعد الفوز على العراق
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T19:13:08+03:00

اخبار الرياضة، نجح منتخب إيران في حسم تأهله رسميًا إلى بطولة كأس العالم 2022 والتي ستقام في .،إيران أول المتأهلين لمونديال قطر عن قارة آسيا بعد الفوز على العراق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيران أول المتأهلين لمونديال قطر عن قارة آسيا بعد الفوز على العراقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نجح منتخب إيران في حسم تأهله رسميًا إلى بطولة كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر.

جاء ذلك بعدما فاز إيران على العراق بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم لخميس في طهران، على ستاد "أزادي" وذلك ضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى للدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية.

و سجل هدف اللقاء الوحيد لاعب بورتو البرتغالي مهدي طارمي في الدقيقة الـ48 من عمر اللقاء ، ليشارك منتخب إيران في كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في تاريخه بعد 1978 و1998 و2006 و2014 و2018.

ودخل إيران المباراة بتشكيل مكون من:

أمير عابد زادة، شجاع خليل زادة، محمد حسين كنعاني زادكان ، اميد نور افكن ، صادق محرمي، سعيد عزت اللهى، وحيد أميري، علي قلي زاده ، وسامان قدوس ، وعلي رضا جهانبخش ومهدي طارمي.

بينما دخل العراق بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فهد طالب.

- خط الدفاع: أحمد إبراهيم وميثم جبار وفرانس ضياء بطرس وحسن رائد.

- خط الوسط: سعد عبد الأمير ومحمد علي عبود وبشار رسن وأحمد فرحان وأمير العماري.

- خط الهجوم: أيمن حسين.

أقرا ايضاً| 

تعرف على المواعيد الجديدة لدور الثمانية بكأس مصر للطائرة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيران أول المتأهلين لمونديال قطر عن قارة آسيا بعد الفوز على العراق،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار