سلة الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مصر للتأمين دوري السوبر
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T18:48:13+03:00

اخبار الرياضة، اختتم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس، على صالة حسن حلمي .،سلة الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مصر للتأمين دوري السوبر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسلة الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مصر للتأمين دوري السوبرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اختتم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس، على صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء تحت قيادة الأمريكي ويل فويجت المدير الفني استعدادا لمواجهة مصر للتأمين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر والاخيرة من دوري السوبر والمقررة إقامتها غدا الجمعة.

 وفاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، على نظيره سبورتنج بنتيجة 82/80 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، على صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء في إطار الجولة الثالثة عشر من دوري السوبر للموسم الحالي.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرًا فنيًا، ويعاونه ياسر عبد الوهاب مدربًا عامًا وسمير جودة مدربًا وإسلام جمعة طبيبًا ومحمد سعيد مخطط أحمال ومصطفى محسن مديرًا إداريًا.

أقرا ايضاً| 

تعرف على المواعيد الجديدة لدور الثمانية بكأس مصر للطائرة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلة الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مصر للتأمين دوري السوبر،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار