مدرب ولاعب الشهر كلوب ينافس جوارديولا ودي خيا يقتحم سباق البريميرليج
ايجي ناو EgyNow
2022-1-27T15:16:16+03:00

اخبار الرياضة، 03 14 م الخميس 27 يناير 2022 يورجن كلوب المدير الفني لليفربول وبيب .،مدرب ولاعب الشهر كلوب ينافس جوارديولا ودي خيا يقتحم سباق البريميرليج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب ولاعب الشهر.. كلوب ينافس جوارديولا ودي خيا يقتحم سباق البريميرليجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:14 م | الخميس 27 يناير 2022

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول وبيب جوارديولا مدرب

أخبار متعلقة

كلوب ينافس جوارديولا على الأفضل في شهر يناير بالدوري الإنجليزي

وشهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب خلال شهر يناير في ، وجود كل من الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، برونو لاج مدرب ولفرهامبتون ودين سميث مدرب نورويتش سيتي.

نجح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، في قيادة فريقه إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، رغم غياب أهم نجومه محمد صلاح بسبب مشاركته رفقة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا، بينما عزز الإسباني بيب جوارديولا وجوده في صدارة الترتيب، ومواصلة السير على طريق الانتصارات.

على الجانب الآخر، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي، عن قائمة أفضل لاعب في المسابقة على مدار شهر يناير، والتي شهدت وجود ديفيد دي خيا حارس مرمى ، الذي نجح في قيادة فريقه إلى المربع الذهبي للمسابقة، بعد سلسلة من الخيبات الممتالية، لينافس البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، الذي يعد أحد الأسباب الأساسية في وجود فريقه بصدارة الدوري الإنجليزي، بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه «ليفربول».

ينافس جارود بوين لاعب وست هام يونايتد، على لقب الأفضل هذا الشهر، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة فريقه، ليقف أمام موتينيو لاعب ولفرهامبتون، هاريسون لاعب ليدز يونايتد ووارد براوس لاعب ساوثهامبتون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب ولاعب الشهر.. كلوب ينافس جوارديولا ودي خيا يقتحم سباق البريميرليج،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار